الجمعة، 4 يونيو 2010

رسالة تحدي ..

سأتحدى كل من يعترض سبيل تحقيق حلم .. أحيا من أجله سنوات عمري كله ..

حلم .. لقد حلمت به في الصغر .. كنت أبحث عنه في كل مكان وفي كل لحظة ..

وكنت دائما ما أفشل في العثور على حلمي

وقد بدا يتحول حلمي إلى سراب ..

وقد بدأ الأمل يتلاشى

وكانت حياتى ستمضى .. ولكن بلا أحلام

************************************

وفجأة

وبلا أي مقدمات ..

ودون أن أدري

بدأت ألملم أشتات حلمي

وبدأ يساورنى الأمل

بعد أن وجدت سحابة بيضاء ناصعة الصفاء

وتحقق حلم كان يراودنى منذ سنوات .. منذ أن كنت صغيرة

*********************************************

كم كانت سعادتى

واجهتنى المصاعب

واجهتنى الجروح

ولكن كان يهدء من روعي

أن حلمي لايزال في يدى

وأن حلمي يسعى من أجلى

من أجل أن نبقى سوياً وإلى الأبد

تحملت البعاد .. تحملت قسوة الأيام

تحملت دموعي

ودموع حلمي الذى فارقنى

ولكنه لم يفارق قلبي وخيالي

*******************************

رسالة إلى كل من يسعى لتحطيم حلمي من أجل بناء حلمه

لن أسمح بإغتيال حلمي

الذى حاربت من أجله

وحارب من أجلي

لن أسمح ..

ولن أكون

سوى لحلمي ..

سحابتى

عمري

شمسي

وليلي

وقمري

لن أسمح .. وسأتحدى كل من يعترض سبيبل حلمي ..

الثلاثاء، 19 يناير 2010

صفاء بلا حدود ..

يتلاشى زمن الفراق مع غيمات الألم ..

تراودنى سحابات الأمل

تقطر بهجة .. فرح

تعاودنى البسمة

تمنحنى صفاءا لاحدود له ..

قد إنتصر زمن الصفاء ..

سحاب .. مطر .. خير .. عطاء

وقد إنتصر زمن الصفاء


بعد صراع طويل مع زمن الفراق

ومحاولاته القاتلة لتدميرى

قد إنتصر زمن الخير

زمن الصدق

زمن الوقاء

زمن الطيبة

أشكرك ربي على نعمة الصفاء ..

أشكرك على نعمة المطر ..

أحمدك وأشكر فضلك


ياكريم .. يارحيم .. يالله


يارب ارضى عنى وامنحنى الخير ..


يارب سامحنى على تقصيرى


خذ بيدى يالله نحو مايرضيك ..


ياكريم يارب ..

الجمعة، 15 يناير 2010

سحاب بلا مطر ..

حقا لاأدرى مالذى يحدث .. ومالذى يدور ..
الألرض تلف بي ..
أتألم
نعم أتألم
من البهجة المسروقة
من الحلم الضائع
من الأمل
أتألم من شمس لم تعد تشرق
من سحاب بلا مطر

***********************

هل ما أسرده مجرد خيالات
أم أنها حقيقة ..

************************

انها حقيقة حياة يعقبها موت .. موت ربما للأبد

*************************

قد تكون خيالات .. أو أمراض ظنية ..

**************************

ولكنى أخشى زمن الفراق ..

***************************

إلى درجة إننى أنتظر هذا الزمن

****************************

لأن الفراق حتما سيأتى ..

*****************************

إحساسي يبلغنى بذلك

******************************

يارب امنحنى الصبر .. امنحنى القوة .. امنحنى الرحمة .. امنحنى نور البصيرة

الأحد، 20 ديسمبر 2009

يارب

يارب .. ياكريم

ياعالم بالحال

اهدينى

ارشدنى لطريق الصواب

امنحنى الخير

ياكريم

يارب


*********

الثلاثاء، 8 ديسمبر 2009

حينما تتلاقى الأرواح..

إنها أروع لحظة .. حينا تفكر بأحد ما .. أحد تشتاق إليه .. وفجأة تجده أمامك .. يااااااااااه .. ماأروع تلك اللحظة

حينما تفكر بأحد ما .. وتكتشف إنه في نفس الوقت وفي نفس اللحظة كان يفكر بك ..

ماأروعه صفاء .. ماأجملها مشاعر ..

حينما يتدخل القدر .. وتترتب الأحداث .. من أجل أن تتلاقى الأرواح .. ماأروعه قدر

حينما تكون تتألم من التعب .. وفجأة تصلك بشارة تفرحك .. ويزول كل الألم في لحظة


ووتنتشر البهجة على وجنتيك .. وتريد أن تفعل أي شيئ جميل لأي أحد يصادفك أمامك


حينما تتمنى شيئا ويتحقق ..

حينما تحلم حلم كبير وتثق إنه بفضل الله سيتحقق


***

حينما تلجأ لله في أمر ما

رغم تقصيرك في حق الله

إلا أن الله يقف معك

ويرشدك

رغم كل التقصير

إلا أن الله فيضه واسع

كريم


عفو


غفور


رحيم


عالم بالحال


أحمدك وأشكر فضلك يارب


ياكريم .. يالله


وسامحنى يارب


خد بيدى يالله


اغفر لي


وقربنى اليك ..


ولاتحرمنى من رضاك ..


ارضى عنى يارب


ياكريم ..


الاثنين، 30 نوفمبر 2009

يبقى المطر ..

الشمس في لحظة غيابها تسير ورائي

والقمر يبدع في إطلالة أمامي

وأنا أسير في المنتصف

بين الشمس والقمر

تغيب الشمس بعد اشراقة

ويسطع القمر في الليل

تراودنى خيالات السحب

أتأمل

أنتظر

أبتعد

أقترب
يحاصرنى الوجع

يؤلمنى البعاد

أصابنى الألم

اجتاحنى اليأس

ويبقى المطر ..

صفاء الورد..

صفاء الورد..